عضوية هيئة تحرير مجلة تكنولوجيا الحاسوب والتطبيقات

يسعدني أن أكون عضوا في هيئة تحرير مجلة “تكنولوجيا الحاسوب والتطبيقات” Computer Technology and Application-CTA (Print ISSN: 1934-7332; Online ISSN: 1934-7340, USA)، وهي مجلة علمية متخصصة في علوم الحاسوب والهندسة، وتكنولوجيا النانو، ومعالجة الصور، والحوسبة السحابية والموبايل، كما أنها تهتم بعلوم الذكاء الاصطناعي وغيرها من تخصصات ومجالات الحاسوب وتطبيقاته.

للتعرف على المزيد حول المجلة ومجلات اخرى تصدر عن نفس المؤسسة يمكن زيارة رابط المجلة http://www.davidpublisher.org/Home/Journal/CTA

الاهتمام بالتخصص ومتابعة آخر التطورات العلمية والأبحاث هو من صميم النجاح، ذلك صحيح في كل العلوم غير أنه في مجال تكنولوجيا المعلومات يبدو أكثر أهمية وإلاّ فبعد سنة من عدم المتابعة قد يصبح المتخصص خارج سياق التخصص وبعيداً عن اللقب الذي يحمله.

ومن هنا أدعو الجميع للمحافظة ولو على الحد الأدني من الاطلاع والمتابعة لكل ما هو جديد في التخصص، فالوصول للمعلومة اليوم أصبح أسهل مما كنا نتخيل ويبقى على الإنسان أن يستثمرها!

شكراً لمجلة CTA على إضافتي لهيئة التحرير، الذين قدموا لي ذلك هدية منهم عن الأبحاث التي كنت عضوا في لجان تحكيمها العلمية.

Leave a Reply أترك ملاحظتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s